الاعتمادات

اعتماد المدارس البريطانية الدولية

اعتماد المدارس البريطانية الدولية (BSO)

تستوفي مدرسة جيمس كامبريدج إنترناشيونال الخاصة بالشارقة كافة متطلبات ومعايير مجلس المدارس البريطانية الدولية (BSO)، لتقدّم تعليماً بريطانياً عالي النوعية يلبي احتياجات الطلاب على أتم وجه.


بيرسون إدكسل

بيرسون/إدكسل

حازت مدرستنا على اعتماد بيرسون إدكسل، ما يعني كونها مركزاً معتمداً رسمياً للامتحانات من قبل هذه الجهة، حيث يمكننا الآن تنظيم أي اختبار مع بيرسون إدكسل، إذ أتممنا بنجاح عملية الحصول على الاعتماد بما في ذلك مختلف الجوانب التنفيذية والسياسة والتفتيش الرسمي ونلنا الموافقة في يناير 2021.


المجلس الأعلى للأمومة والطفولة

المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (SCMC)

بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، تم إطلاق جائزة الوقاية من التنمر في المدارس (التابعة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة) عام 2018، وذلك بهدف تعزيز الجهود الرامية إلى إتاحة بيئات مدرسية آمنة لكل الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكانت مدرستنا الفائزة بالجائزة عن عام 2020.


جائزة ’إيديوكيت جلوبال البرونزية‘

نحن في مدرسة جيمس كامبريدج إنترناشيونال الخاصة بالشارقة نؤمن بثقافة التنمية المستدامة ودورها في ضمان التوازن في الاحتياجات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، ما يدعم أجيال اليوم والغد في المضي قدماً نحو مزيد من النجاح والازدهار. وقد نلنا شهادة ’إديوكيت جلوبال برونز‘ العالمية (EduCCate Global Bronze) تقديراً لجهودنا الحثيثة والتزامنا التام بطلابنا وكوادرنا ومجتمع الأهالي في إطار داعم للاستدامة ويهدف لبناء بيئة أكثر صداقة للبيئة. كما نلنا أيضاً شهادة ’الراية الخضراء‘ (Green Flag) المرموقة.


إيكو سكولزمدرسة حائزة على شهادة ’الراية الخضراء‘

أثمر برنامج ’إيكو-سكولز‘ (Eco -Schools) ، الذي تديره عالمياً مؤسسة التعليم البيئية (FEE)، عن تزويد أكثر من 20 ألف مدرسة حول العالم بما تحتاجه لرفع الكفاءة البيئية في منشآتها ومجتمعاتها المحلية مع غرس قيم إيجابية تدوم مدى العمر لدى الأجيال الصاعدة وأسرها. ونحن في جيمس كامبريدج إنترناشيونال الخاصة بالشارقة نتشرف بكوننا العضو الأحدث الحائز على اعتماد ’الراية الخضراء‘ بعد سنة فقط من إطلاقه!  


مدرسة حائزة على اعتماد ’كومون سينس‘اعتماد ’كومون سينس‘

نحن في مدرسة جيمس كامبريدج إنترناشيونال الخاصة نؤمن بجعل العالم الافتراضي مكاناً آكثر أماناً وإيجاباً لطلابنا، وندرك أهمية الحلول القائمة على التكنولوجيا وقيم المواطنة الرقمية من أجل حماية مجتمعنا وتعزيز أواصر التواصل بين طلابنا وذويهم. وقد نلنا اعتماد ’كومون سينس‘ (Common Sense) تكريماً لممارستنا الرائدة على هذا الصعيد وقدرتنا على توفير تجربة تعليم آمنة رقمياً بأسلوب مستدام، مع تشجيع المدارس الأخرى على اتخاذ خطوات وممارسات مشابهة لتحقيق الامتياز.

استكشف المزيد

X

Accreditations

Pearson Edexcel

Pearson / Edexcel

Accreditation means becoming an official approved examination centre. As a school we can now facilitate any examination with Pearson Edexcel. We successfully completed accreditation including the application, policy and formal inspection and were approved in January 2021.


SCMCThe Supreme Council of Motherhood and Childhood

Under the directives of Her Highness Sheikha Fatima Bint Mubarak, Chairwoman of the General Women's Union, President of the Supreme Council for Motherhood & Childhood and Supreme Chairwoman of the Family Development Foundation, the Supreme Council for Motherhood & Childhood Bullying Prevent in Schools Award, was launched in 2018 to strengthening the efforts to provide a safe school environment for UAE’s children. GCS has won the best school award for the year 2020


EduCCate Global Bronze Award

At GCS we believe in sustainable development  to balance economic, environmental and social needs, allowing prosperity for now and future generations. The hard work and passion of our students, staff and parent community towards sustainability and creating a greener environment has been recognized and celebrated by being awarded  EduCCate Global Bronze Award but also the prestigious ‘Green Flag’ accreditation.


Eco-SchoolsGreen Flag School

The Eco-Schools programme operated globally by the Foundation for Environmental Education (FEE) has equipped over 20,000 schools worldwide to embark on a meaningful path towards improving the environment in both the school and the local community while at the same time having a life-long positive impact on the lives of young people and their families. GCS is honoured to be the youngest school to join the Green Flag Accreditation only 1 year after its commencement!  


Common Sense SchoolCommon Sense Accreditation 

GCS believes in making the digital world safer and better for its students. We believe in technology related solutions , digital citizenship to protect our community as well as better connectivity for students and their families. Our best practices have been recognised and awarded  for  providing expert e-safety education to build sustainability and guide other schools towards aspirational practices and excellence.

X
Cookies help us improve your website experience.
By using our website, you agree to our use of cookies.
Confirm